الاستبدال والإسترجاع

الإستبدال والإسترجاع


عميلنا العزيز نحرص في ميلين على إرضاء كافة عملائنا من خلال سياسة الاستبدال والاسترجاع الموضحة أدناه:


1- في حال وجود أي عيب مصنعي تتحمل ميلين كافة تكاليف الإستبدال والإسترجاع .

2- يحق لعملاء مفارش ميلين استبدال أو استرجاع المنتج الذي يحتوي على عيب مصنعي أو تلف، بشرط أن يكون المنتج مغلف وبحالته الأصلية. 

3- يحق للعميل إستبدال أو إسترجاع المنتج في حال إختلاف المقاس أو عدم ملائمته لهم بشرط أن يكون مغلف وبحالته الأصليه التي إستلمها به ويتحمل العميل داخل مدينة الرياض ( 30 ) ريال تكاليف التوصيل لمستودعات مفارش ميلين بالرياض وكذلك تكاليف إعادة إرسال المنتج البديل له ( 30 ) ريال . ومن خارج الرياض ( 50 ) ريال تكاليف الشحن الى مستودعات مفارش ميلين بمدينة الرياض و ( 50 ) ريال لإعادة إرسال المنتج المستبدل له إذا كان الاستلام عبر مندوب شركة الشحن المتعاقد معها من قبل مفارش ميلين وفي حال قام العميل بشحن المنتج عبر اي شركة شحن أخرى لا يتحمل متجر ميلين اكثر من (50) خارج مدينة الرياض و (30) داخل مدينة الرياض. 


4- يحق لمفارش ميلين عدم قبول المنتج في الحالات التالية:


- المنتج مستخدم

- وجود رائحة عطرية في المنتج

- المنتج بغير تغليفه الأصلي

- المنتج تالف بسبب سوء الإستخدام أو الغسيل الخاطئ


فترة معالجة الطلب من 8 أيام بعد وصول الطلب المراد استبداله او استرجاعه لمسودعات ميلين بحالته الأصلية


في حال مضى أكثر من 7 أيام من إستلام العميل للطلب لايتم قبول طلبات الإسترجاع أو الإستبدال.


- يتوجب قبل تسليم الطلب لشركة التوصيل تغليف الطلب بغلاف بلاستيكي او بإستخدام كرتون محكم الاغلاق.


يستثنى من الإستبدال أو الإسترجاع (أرواب الإستحمام) وكذلك (المناشف) و (المخدات) لأسباب صحية.


لتقديم طلب استراجاع / استبدال / إلغاء يُرجى الضغط على الرابط: اضغط هنا للانتقال إلى صفحة تعبئة البيانات


للمزيد من الاستفسارات الرجاء الاتصال على الرقم 0540538095